التربية اولا ثم التعليم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أنقلكم موضوع استفزني .للاسف هذا ماحدث في احد مدارس المملكة اين ذهبت التربية الصحيحة لاأولادنا وبناتنا ؟
أليس الوزارة أسمها وزارة التربية والتعليم ؟اذا قصر الاهل في التربية فالمدرسة هي المربي الثاني لقد كنا ندرس ونحن نحمل في نفوسنا الهيبة للمعلم والمدرسة ، كان الاهل يجتهدون في تدريسنا وتأديبنا رغم بساطة تعليمهم كيف بجيل اليوم وهو المتعلم الواعي وأبنائهم بهذا المستوى؟  في محافظة رجال ألمع اعتدت طالبة على معلمتها بضربها وسحبها بشعرها الى الأرض ومن ثم ضربها وهي مرمية على الأرض

ويعود أصل هذه الحادثة عندما كانت المعلمة تحاول إقناع الطالبة بأن النقاب ممنوع ولبسه مخالف فرفضت الطالبة الاستجابة للمعلمة ولطلبها وقامت بلطم المعلمة على وجهها وطرحها أرضا والارتماء فوقها والانهيال عليها بالضرب على مرأى ومسمع وضحكات من الطالبات وسمعت الادارة أصوات الطالبات فهرعن للوصول الى المشكلة ولاذت الطالبة بالفرار ولكنهن استطعن الحصول على شنطة الطالبة للتعرف عليها وفي اليوم التالي صدر بحق الطالبة قرار بفصلها لخمسة أيام فقط ؟؟؟ أيعقل هذا ؟؟

أسألكم بالله لو أن هذه الحادثة حصلت بالعكس ؟؟ مالذي كان سيحدث للمعلمة ؟؟ أهل الخبرة من عمالقة شؤون المعلمات وبكل أمانة مالعقاب الصحيح لمثل هذه الحادثة ؟؟  للمعلومية  عادت الطالبة بعد الخمسة أيام وهي مرفوعة الرأس والطالبات يشجعنها ويعملن لها ألف حساب وأخذت بالسخرية من المعلمات وتهديدهن ورميهن بالورق والمغاط ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top