المتوسطة العاشرة بالمدينة المنورة تستضيف ورشة عمل تدريبية لدوري كرة القدم للرجل الالي

انطلاقاً من التعاون القائم بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الملك عبد العزيز ورجالة للموهبة والإبداع ” موهبة ” في مشاركة الطلبة في المسابقات المحلية والدولية لما تمثله هذه المسابقات من أهمية في اكتساب الخبرة وابراز المواهب.
     اعتمد سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ” بنات ” د/ يوسف الفقي .و استضافت تصفيات منطقة المدينة المنورة لمسابقة كرة القدم للرجل الآلي للأشبال، و  حيث تم اختيار المتوسطة العاشرة لاستضافت هذه التصفيات،وذلك بمتابعة شخصية من مساعدة المدير للشئون التعليمية د/ نورة البقعاوي, أقيمت يوم أمس الأربعاء الموافق 19 /4/هـ ورشة عمل تدريبية لمسابقة كرة القدم للرجل الآلي للأشبال وبحضور جميع منسوبات إدارة الموهوبات ومديرة المتوسطة العاشرة ” أ  إلهام حكيم ” و ” المرشدة الطلابية” و “المعلمة المدربة ” للفريق المشارك من المتوسطة العاشرة.
 لذلك عدد الحاضرات لورشة العمل التدريبية ( 33 ) من مشاركات ومتعاونات مع إدارة الموهوبات ومعلمات وأمهات بعض الطالبات المشاركات . و قدمت الورشة التدريبية ” أ / نجلاء النمير ” من مركز المواهب الوطنية للتدريب.
 حيث ساد على الورشة جو المرح والمشاركة والحماس من قبل جميع الفرق المشاركة حيث بلغ عدد الفرق المشاركة ( 4 ) فرق كل فريق يضم ( 6 ) طالبات من مدارس مختلفة . كذلك بالإضافة إلى المدربات المتعاونات مع إدارة الموهوبات.
 رؤى عبد الرحمن الفضلي  حاسب آلي ،  و أنغام صالح باهبري  رياضيات ،منى عودة مساعد الثقفي  حاسب آلي
المتعاونة من مصنع المدينة للكهرباء أ بهية صالح عامودي
لذلك نتوجه بالشكر الجزيل لسعادة الدكتور  يوسف الفقي مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة المدينة المنورة ولمساعدة المدير للشئون التعليمية ، د/ نورة البقعاوي لإعطاء طالباتنا مثل هذه الفرص الرائعة التي تضعهن أمام تحديات علمية جديدة تساهم في تطوير وصقل قدراتهن الإبداعية بإذن الله تعالى .
والشكر موصول للمتوسطة العاشرة على حسن الاستقبال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top